أخبار النواب
بعد اول فوز في كأس العالم..مجلس النواب يهنئ المنتخب الوطني
تقدم المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، بخالص التحية والتقدير للمنتخب الوطني المصري وجهازه الفني والإداري، على الأداء البطولي الذي أسفر عن فوز مستحق منافسات كأس العالم، مؤكدًا أن هذا الانتصار يبعث مزيدًا من الأمل ويعكس ما يتمتع به أبناء الوطن من عزيمة لا تلين وإرادة قوية.
المستشار هشام بدوي يهنئ الشعب المصري
كما هنأ المستشار هشام بدوي جماهير الشعب المصري بهذا الفوز، داعيًا الله عز وجل أن يكون بداية مشرقة لمشوار المنتخب في البطولة، وأن يكلل جهود لاعبيه وجهازه الفني والإداري بالتوفيق والسداد خلال المباريات المقبلة.

