برلمانية الوفد: خالص الشكر للرئيس السيسي الذي أعاد هذا المجلس للحياة
ألقى النائب طارق عبد العزيز، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، كلمة في ختام دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، أشار فيها إلى أن قطار الديمقراطية والمشروعية وصل إلى محطة مهمة، أدى فيها الحزب واجبه.
وقال رئيس برلمانية الوفد في كلمته: "وأشهد الله أن رئيس المجلس، المستشار عصام فريد، تفرد، فهو بحق فريد في علمه وأخلاقه وأدبه ووطنيته، وكان نموذجًا يُحتذى به في الحكمة والإدارة الرشيدة".
وأضاف عبد العزيز: "لقد اختلفنا في الرؤى وتوافقنا في كثير من القضايا، لكن ظل يجمعنا هدف واحد لا يتغير، وهو حب الوطن والعمل من أجل مصلحته العليا، إعلاءً لقيم المسؤولية الوطنية وخدمة المواطنين".
كما أتقدم بالشكر والتقدير إلى وكيلي المجلس على ما بذلاه من جهد وعطاء خلال هذا الدور.
وتقدم عبد العزيز، باسمه وباسم حزب الوفد، بالشكر للحكومة، ممثلة في وزارة الشؤون النيابية، على التفاعل مع المجلس وتوضيح الرؤى والتشارك في الإنجاز.
وتابع عبد العزيز: "ودعوني أرد الفضل لصاحب الفضل، وأن أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد هذا المجلس مرة أخرى إلى الحياة السياسية، ليكون له مكانته ودوره الوطني الأصيل، ومكّنه من أداء رسالته في دعم البنيان التشريعي للدولة المصرية، ليكون شريكًا فاعلًا في مسيرة التنمية والتحديث".
لقد كان هذا المجلس، بدعم القيادة السياسية، حائط صد قويًا في مواجهة التحديات التي تواجه الوطن، ومنبرًا للحوار المسؤول، وساحةً لإعلاء المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار، بما يعزز استقرار الدولة ويحافظ على مقدراتها ويواكب تطلعات الشعب المصري نحو مستقبل أفضل.


